صحافة عربية : وزير خارجية قطر: تواجهنا تهديدات جسيمة

وزير خارجية قطر: تواجهنا تهديدات جسيمة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية وزير خارجية قطر: تواجهنا تهديدات جسيمة والان إلى تفاصيل الخبر

ذكرت ذلك صفحة الجامعة العربية، على "تويتر"، اليوم الأربعاء، وقالت إن: "آل ثان يشير إلى التهديدات الجسيمة التي تواجه العالم العربي في ظل استمرار النزاعات التي أدت إلى نزوح الملايين لاسيما في ظل تفشي جائحة كورونا".

ولفتت إلى قوله إن ذلك "يستوجب

مضاعفة العمل العربي المشترك ووضع خطط للأمن الجماعي".

ويعقد، اليوم الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية اجتماع مجلس جامعة الدول العربية في دورته العادية (155) على المستوى الوزاري.

وترأس الاجتماع محمد بن عبد الرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير خارجية دولة قطر، والذي يتولى الرئاسة من سامح شكري وزير الخارجية بجمهورية مصر العربية رئيس الدورة السابقة، وفقا لصحيفة "الشروق" المصرية.

آل ثان يشير إلى التهديدات الجسيمة التي تواجه العالم العربي في ظل استمرار النزاعات التي أدت إلى نزوح الملايين لاسيما في ظل تفشي جائحة #كورونا مما يستوجب مضاعفة العمل العربي المشترك ووضع خطط للأمن الجماعي.

— جامعة الدول العربية (@arableague_gs) March 3, 2021

ويناقش الاجتماع العديد من البنود المدرجة على جدول الأعمال والمرفوعة لوزراء الخارجية من قبل اجتماع مجلس الجامعة على مستوى المندوبين الدائمين الذي عقد بتاريخ 1 مارس/ أذار 2021.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزير خارجية قطر: تواجهنا تهديدات جسيمة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..