صحافة عربية : المخرج خالد يوسف يعود إلى مصر بعد فضيحة المقاطع الإباحية لأول مرة والسبب

المخرج خالد يوسف يعود إلى مصر بعد فضيحة المقاطع الإباحية لأول مرة والسبب

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية المخرج خالد يوسف يعود إلى مصر بعد فضيحة المقاطع الإباحية لأول مرة والسبب والان إلى تفاصيل الخبر

أعلن المخرج المصري والبرلماني السابق خالد يوسف صاحب فضيحة المقاطع الإباحية الشهيرة أنه سيعود إلى مصر اليوم الأربعاء. وذلك لتشييع جثمان شقيقه الذي وافته المنية أمس الثلاثاء بعد إصابته بفيروس “كورونا”.

 

وكتب خالد يوسف عبر صفحته الشخصية على “فيسبوك“: “قدري أن أعود إلى وطني وقد رحل آخر رائحة من طيبة أبي وصبر أمي. نشيّع جثمان شقيقي، غدًا الأربعاء. عقب صلاة الظهر في مدافن العائلة، أسألكم الدعاء له، ولا أراكم الله مكروهًا بعزيز عليكم”.

ونشر خالد يوسف صورة لشقيقه الراحل، وعلق عليها: ” رحل شقيقي صلاح”.

 

كما وكان شقيق خـالد يوسف قد أصيب بفيروس كورونا في يناير الماضي. وصادف حينها إصابة المخرج أيضاً بنفس التوقيت دون ظهور أعراض تستلزم دخوله المستشفى.

كما وانشغل خـالد يوسف حينها بمتابعة حالة شقيقه وكتب منشوراً عبر “فيسبوك” .قال فيه: “شقيقي صلاح ما زال في العناية المركزة ويحتاج لكل دعواتكم. لعل دعوة صادقة منكم تأخذ طريقها لرب كريم دعواتكم لكل مصابي كورونا”.

” فضيحة نسائية ” وراء استقالة نائب رئيس هذه الدولة

.

المصدر/وكالات

المخرج خالد يوسف يعود إلى مصر بعد فضيحة المقاطع الإباحية لأول مرة والسبب تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر المخرج خالد يوسف يعود إلى مصر بعد فضيحة المقاطع الإباحية لأول مرة والسبب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..