صحافة عربية : محمود الورفلي يحطم وكالة سيارات تيوتا في بنغازي ويتوعد صاحبها: "ابق بالخارج وإياك أن تعود فأنت ميت

محمود الورفلي يحطم وكالة سيارات تيوتا في بنغازي ويتوعد صاحبها: "ابق بالخارج وإياك أن تعود فأنت ميت

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية محمود الورفلي يحطم وكالة سيارات تيوتا في بنغازي ويتوعد صاحبها: "ابق بالخارج وإياك أن تعود فأنت ميت والان إلى تفاصيل الخبر

AFP

وثق مقطع فيديو متداول حادثة اقتحام الرائد محمود الورفلي، الضابط المثير للجدل والمطلوب دوليا، مقر وكالة نيونا في بنغازي وتحطيمه لمحتوياته.

وظهر محمود الورفلي الضابط في الجيض الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر مع مجموعة ترتدي زي الشرطة العسكرية وهو يتجول في مقر وكالة تيوتا قبل أن يبدأ وجماعته في تحطيم محتوياته وإتلافها.

وتحجج صوت تحدث في المقطع المصور بأن ما يجري من مداهمة للمكان، لأنه يتبع واحد ممن وصفهم بـ"دواعش المال العام" وإلى ما شابه من اتهامات بالفساد وبالعيش في الخارج.

ونقلت وكالة أنباء "نوفا" الإيطالية عن مصدر وصفته بأنه مطلع من مدينة بنغازي قوله إن "السبب الحقيقي للهجوم على وكيل تويوتا ببنغازي هو حكم القضاء لصالح مالك وكيل التويوتا ببنغازي، مبارك السوسي، في قضايا كان قد رفعها ضد مليشيات عسكرية اغتصبت أراض ترجع ملكيتها لعائلة السوسي، واتخذتها مقرا لها".

ووجه الورفلي الذي كان ظهر في السابق وهو ينفذ عمليات إعدام ميدانية، تهديدات صريحة لصاحب وكالة سيارات تيوتا، متهما إياه بالفساد، وناصحا بالبقاء في الخارج وعدم العودة إلى بلاده قائلا له: خليك بره رد بالك تجي أنت ميت".

المصدر: نوفا + RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر محمود الورفلي يحطم وكالة سيارات تيوتا في بنغازي ويتوعد صاحبها: "ابق بالخارج وإياك أن تعود فأنت ميت الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..