صحافة عربية : تشاووش أوغلو يؤكد أن تركيا يمكنها أن تتفاوض مع مصر وتوقع اتفاقا لترسيم الحدود

تشاووش أوغلو يؤكد أن تركيا يمكنها أن تتفاوض مع مصر وتوقع اتفاقا لترسيم الحدود

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تشاووش أوغلو يؤكد أن تركيا يمكنها أن تتفاوض مع مصر وتوقع اتفاقا لترسيم الحدود والان إلى تفاصيل الخبر

قال وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، إن تركيا يمكن أن تتفاوض مع مصر وتوقع اتفاقا لترسيم الحدود البحرية في شرق المتوسط، بناء على سير العلاقات بين البلدين.وخلال حديثه في مؤتمر صحفي مع نظيره الجورجي في أنقرة، أشار تشاووش أوغلو إلى أن "عروض التنقيب المصرية قد احترمت الجرف القاري لتركيا، وأن أنقرة تنظر إلى ذلك بشكل إيجابي".

تجدر الإشارة إلى أن مصر كانت قد أعلنت الشهر الماضي، بدء جولة عطاءات للتنقيب عن النفط والغاز الطبيعي، في 24 قطاعا، بما في ذلك بعضها في البحر المتوسط.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الخارجية التركي يبدأ جولة خليجية تضم 3 دول غدا الثلاثاء

تركيا تعلن استعدادها لبناء "شراكة استراتيجية" مع دول مجلس التعاون الخليجي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تشاووش أوغلو يؤكد أن تركيا يمكنها أن تتفاوض مع مصر وتوقع اتفاقا لترسيم الحدود الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:30 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..