صحافة عربية : شرفة تنهار بطلاب جامعة أثناء حضورهم اجتماعاً.. فيديو يظهر لحظة سقوطهم من الطابق الرابع

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شرفة تنهار بطلاب جامعة أثناء حضورهم اجتماعاً.. فيديو يظهر لحظة سقوطهم من الطابق الرابع والان إلى تفاصيل الخبر

نقلت صحيفة The Sun البريطانية، الأربعاء 3 مارس/آذار 2021، فيديو صادم يوثق لحظة مأساوية لوقوع طلاب من الدور الرابع في جامعة ببوليفيا، بعد أن تحطم سور الشرفة التي كانوا يقفون عليها، ما أدى إلى مقتل 7 أشخاص على الفور وإصابة آخرين.

مقتل طلاب جامعة في بوليفيا

لقطات الفيديو التي شاركتها صحف أجنبية أظهرت مجموعة كبيرة من الطلاب يتدافعون للحصول على مكان في شرفة مزدحمة بمبنى لقسم العلوم المالية قبل أن تقع بهم.

فيما فتحت الشرطة تحقيقاً في سبب الحادث المميت، وقال القائد العام للشرطة البوليفية جوني أغيليرا مونتيسينوس، إنه سيتم استدعاء شابة يتوقع أنها كانت السبب في المشكلة، إذ تم تصويرها وهي تتشاجر مع زملية لها وتدفعها، وأضاف المسؤول في الشرطة أنه “سيتم استدعاء ثلاثة مسؤولين لاستجوابهم حول الحادثة”.

أما الجامعة فأعلنت حداداً لمدة سبعة أيام في الجامعة بسبب “الأحداث المؤسفة” التي وقعت بها.

Shocking accident at a university in Bolivia","During a mess, a safety grid broke and several students fell from a rather considerable height","Strong scenes pic.twitter.com/Zqa0W2paFt

— Netzarim. (@Remaining33) March 3, 2021

حوادث مشابهة

ويشار إلى أن مثل هذه الحوادث المأساوية تتكرر بين الفينة والأخرى، آخرها انهيار فندق في الصين، إذ أكدت السلطات في مارس/آذار الماضي مقتل 6أشخاص إثر انهيار فندق كان يُستخدم للحجر الصحي لأشخاص تحت المراقبة، يُعتقد إصابتهم بفيروس كورونا في مدينة تشيوانتشو، في حين لا يزال آخرون محاصرين تحت الأنقاض.

وقالت وزارة الطوارئ الصينية: انتشلت السلطات 43 شخصاً من موقع الكارثة، وتم نقل 36 منهم للمستشفيات.

كان يُعتقد وجود أكثر من 70 شخصاً حوصروا في المبنى المؤلف من سبعة طوابق، عندما انهار مساء السبت 7 مارس/آذار 2020، وقالت وكالة رويترز إن 28 شخصاً لا يزالون محاصرين تحت أنقاض المبنى حتى الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شرفة تنهار بطلاب جامعة أثناء حضورهم اجتماعاً.. فيديو يظهر لحظة سقوطهم من الطابق الرابع الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..