صحافة عربية : رجل حكيم يعمل من أجل أمته .. أبو الغيط يمتدح ولي العهد السعودي والجامعة العربية تمنحه درعا

 رجل حكيم يعمل من أجل أمته .. أبو الغيط يمتدح ولي العهد السعودي والجامعة العربية تمنحه درعا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رجل حكيم يعمل من أجل أمته .. أبو الغيط يمتدح ولي العهد السعودي والجامعة العربية تمنحه درعا والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – منحت جامعة الدول العربية ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، شهادة "درع العمل التنموي" لعام 2021، تسلمها وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، وفق ما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) الأربعاء.

وتسلم بن فرحان الشهادة بالنيابة عن ولي العهد الذي نالها تقديرا لدوره في "تعزيز النهج التنموي الشامل في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، وجهوده في دعم وتعزيز العمل العربي المشترك في المجالات كافة، خدمةً لأمن...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رجل حكيم يعمل من أجل أمته .. أبو الغيط يمتدح ولي العهد السعودي والجامعة العربية تمنحه درعا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:35 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..