صحافة عربية : رسميًا.. الدوري الإيطالي يُعلن موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي

رسميًا.. الدوري الإيطالي يُعلن موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رسميًا.. الدوري الإيطالي يُعلن موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي والان إلى تفاصيل الخبر

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية، بعدما تراجعت الرابطة عن احتساب نتيجة اللقاء لصالح البيانكونيري 3-0.

ولم يسافر نابولي يوم 4 أكتوبر الماضي إلى تورينو لخوض المباراة، بسبب منع السلطات الصحية المحلية للفريق عن السفر جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا بعد هدفه في مباراة يوفنتوس وسبيزيا

وحددت الرابطة يوم 17 مارس الجاري موعدًا لإعادة المباراة في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أليانز" في مدينة "تورينو".

عدم سفر نابولي جاء أيضًا بسبب إصابة لاعبين ضمن صفوف الفريق الأول في ذلك الوقت، ولكن عندما قامت الرابطة بإعلان فوز يوفنتوس اتجه نابولي للقضاء الإيطالي والذي قرر في النهاية إعادة جدولة المباراة.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، بينما يأتي نابولي في المركز السادس برصيد 43 نقطة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رسميًا.. الدوري الإيطالي يُعلن موعد إعادة مباراة يوفنتوس ونابولي الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..