صحافة عربية : سهير رمزي تعود مجددا وتثير الجدل بسبب يوسف شعبان وأحلام الجريتلي... صور

سهير رمزي تعود مجددا وتثير الجدل بسبب يوسف شعبان وأحلام الجريتلي... صور

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سهير رمزي تعود مجددا وتثير الجدل بسبب يوسف شعبان وأحلام الجريتلي... صور والان إلى تفاصيل الخبر

ونشرت سهير رمزي، عدة صور لها مع زوجها، وتلقت التهاني من جمهورها، وكذلك الانتقادات بسبب تجاهلها حالة الحداد على الفنان الراحل يوسف شعبان.

ورغم تفاعل الجمهور مع إطلالة سهير رمزي مع زوجها في عيد ميلادها، والذي حضرته الإعلامية بوسي شلبي من الفنانين، إلا انها تلقت انتقادات لاذعة أيضاً وهجوم من قبل بعض المتابعين، وذلك بسبب تجاهلها حالة الحداد على وفاة الفنان يوسف شعبان وكذلك الفنانة أحلام الجريتلي.

وعاتبها بعض الجمهور بسبب عدم نشرها عزاء للفنان الراحل يوسف شعبان والاحتفال بعد يومين من وفاته، رغم إنها شاركته عدة أعمال فنية في مسيرتهما وتجاهلت حالة الحداد في الوسط الفني.

بعد فترة من الغياب... #سهير_رمزي تعود مجدداً على #مواقع_التواصل بمناسبة عيد ميلادها الـ71، ونشرت مجموعة صور لها مع زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني بجانب قالب حلوى عبر حسابها على إنستغرام متعرضة للانتقادات بسبب تجاهلها الحداد في الوسط الفني بعد وفاة يوسف شعبان وأحلام الجريتلي pic.twitter.com/sJS4r1GNwk

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) March 3, 2021

​وتوفي الفنان المصري، يوسف شعبان، الأحد الماضي عن عمر 90 عاما متأثرا بفيروس كورونا، كما توفيت الفنانة المصرية، أحلام الجريتلي، عن عمر ناهز 73 عاما إثر تعرضها لأزمة قلبية حادة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سهير رمزي تعود مجددا وتثير الجدل بسبب يوسف شعبان وأحلام الجريتلي... صور الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..