صحافة عربية : بكاء وانهيار رضوى الشربيني... مشاهد مؤثرة من جنازة والدتها... صور وفيديو

بكاء وانهيار رضوى الشربيني... مشاهد مؤثرة من جنازة والدتها... صور وفيديو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بكاء وانهيار رضوى الشربيني... مشاهد مؤثرة من جنازة والدتها... صور وفيديو والان إلى تفاصيل الخبر

وانهارت الإعلامية رضوى الشربيني بالبكاء أثناء جنازة والدتها من مسجد السيدة نفيسة، ولم تتمالك نفسها فور رؤية جثمان والدتها، وحاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها.

وكانت والدتها توفيت مساء أمس الثلاثاء، متأثرة بفيروس كورونا المستجد، أثناء وجودها داخل غرفة العناية المركزة في أحد المستشفيات بعدما تم وضعها على جهاز تنفس صناعي.

وكانت رضوى الشربيني، قد عبرت عن حزنها الشديد بعد فقدان والدتها هالة أنور، وقالت عبر حسابها على "فيسبوك": "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم رضيت بقضائك يارب. أمي ماتت أدعولها يارب يرحمك يا أمي وأم ولادي ويصبرنا على فراقك".

نظرات الحزن وكسر الضهر رضوى الشربيني من جنازة والدتها

ربنا يرحمها ???? pic.twitter.com/FQWXBrxXS8

— د/ محمد مسعد (@moh_medical) March 3, 2021

وفي منشور آخر، قالت  رضوى الشربيني، "ماتت من كنت أكرم من أجلها...أمى فىً ذمه الله. وإنا لله و إنا اليه راجعون...برجاء الدعاء و قراءة الفاتحة"، مشيرة إلى أن "صلاه الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد السيدة نفسية".

ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته والده مدام رضوي

موقف صعب جدا وفقدان القريب بيحزن حزن شديد ما بالنا بالام اغلي حد

لاكن عايز اقول ملحوظة حتي لو مكنتش وقتها

رضوي مصابه بالكورونا لسه ربنا يشفيها وحالتها مستقره بس بعد كل اللي عملتو ده لازم يتم المتابعه معاها طبيا فورا#رضوى_الشربيني https://t.co/jTeFVuzcUd pic.twitter.com/4rHLnaOtR8

— medo (@medo135) March 3, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بكاء وانهيار رضوى الشربيني... مشاهد مؤثرة من جنازة والدتها... صور وفيديو الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..