صحافة عربية : "سانا": ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بدرعا جنوب سوريا ( صور)

"سانا": ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بدرعا جنوب سوريا ( صور)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "سانا": ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بدرعا جنوب سوريا ( صور) والان إلى تفاصيل الخبر

أفادت وكالة "سانا" بأن الجهات المختصة "ضبطت في الريف الغربي من محافظة درعا جنوبي سوريا أسلحة خفيفة ومتوسطة وذخائر متنوعة من مخلفات الإرهابيين".

الجيش السوري يدخل بلدة طفس في ريف درعا

ونقلت الوكالة عن قائد ميداني قوله إنه "أثناء تفتيش المزارع في الريف الغربي من محافظة درعا تم العثور على كمية من الأسلحة والذخائر المتنوعة منها ما كان معدا للتهريب وقسم مجهز للبيع" مشيرا إلى أن ضبط الأسلحة جاء "بفضل التعاون المثمر بين الجهات المختصة والأهالي الشرفاء من أبناء المحافظة".

وبين القائد الميداني أن "الأسلحة المضبوطة تضم بنادق آلية وقواذف "آر بي جي" وقناصات غربية ورشاشات "بي كي سي" وذخيرة رشاشات "بي كي سي" ودوشكا وقنابل يدوية"، مؤكدا أن "الجهات المختصة ستواصل مهامها في تطهير جميع مناطق المحافظة من مخلفات الإرهابيين وستقوم بسحب كل الأسلحة غير الشرعية بما يسهم في الحفاظ على أمن الوطن و المواطن".

sana

المصدر: "سانا"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "سانا": ضبط أسلحة وذخائر من مخلفات الإرهابيين بدرعا جنوب سوريا ( صور) الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..