صحافة عربية : السفارة الفرنسية تنفي كلاما منسوبا لماكرون حول مشاركة الجيش الجزائري بعمليات بالساحل

السفارة الفرنسية تنفي كلاما منسوبا لماكرون حول مشاركة الجيش الجزائري بعمليات بالساحل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية السفارة الفرنسية تنفي كلاما منسوبا لماكرون حول مشاركة الجيش الجزائري بعمليات بالساحل والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

نفت السفارة الفرنسية بالجزائر، اليوم الأربعاء، أن يكون الرئيس إيمانويل ماكرون قد أعلن موافقة الجزائر على المشاركة عسكريا في مكافحة الإرهاب بالساحل، خلال قمة نجامينا.

 يأتي ذلك، بعدما نفت وزارة الدفاع الجزائرية، مشاركة أفرادها في عمليات قتالية خارج الحدود، وهو الأمر الذي أكده الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون في حواره أول أمس مع الإعلام المحلي، حيث قال "لن نرسل أبناءنا للقتال في الساحل".

وقال تبون إن بلاده أحصت 98 موقعا إلكترونيا مروجا للإشاعات من دول جارة"، مضيفا أن "مروجي الإشاعات الكاذبة لا يمتون بصلة لتعاليم ديننا".

المصدر: النهار الجزائرية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السفارة الفرنسية تنفي كلاما منسوبا لماكرون حول مشاركة الجيش الجزائري بعمليات بالساحل الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..