صحافة عربية : زمان : النيابة التركية تحقق مع سيدتين فوق الـ70 من العمر بتهمة دعم الإرهاب

 زمان : النيابة التركية تحقق مع سيدتين فوق الـ70 من العمر بتهمة دعم الإرهاب

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية زمان : النيابة التركية تحقق مع سيدتين فوق الـ70 من العمر بتهمة دعم الإرهاب والان إلى تفاصيل الخبر

عناصر من الشرطة التركية

أفادت صحيفة "زمان" التركية بأن النيابة تحقق مع سيدتين مسنتين تبلغان 71 و79 عاما، بتهمة "دعم الإرهاب".

ووجهت نيابة ديار بكر تهمة "دعم الإرهاب" إلى مريم سويلو (79 عاما) وخاتون أصلان (71 عاما)، المديرتين بجمعية الوحدة والثقافة للتضامن مع العائلات التي فقدت أقاربها في مهد الحضارات، حيث تم نقلهما برفقة فتح الله إيشيك، مدير شعبة حزب الشعوب الديمقراطي الكردي ببلدة باغلار، أمس الثلاثاء، إلى دار العدل بمدينة ديار بكر، وفقا لـ"زمان".

وأكدت "زمان" أنه بعد الحصول على إفادتهما، تم عرض سويلو وأصلان على محكمة الصلح والجزاء المناوبة التي قضت باستمرار حبسهن وإخلاء سبيل إيشيك، مع إخضاعه للرقابة القضائية.

هذا وكانت قوات الأمن التركية قد اعتقلت 14 شخصا ينتمون إلى حزب الشعوب الديمقراطي بتهمة الإرهاب، من بينهم سويلو وأصلان خلال مداهمة منازلهم في 27 فبراير الماضي بمدينة ديار بكر، بحسب الصحيفة التركية.

المصدر: "زمان"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زمان : النيابة التركية تحقق مع سيدتين فوق الـ70 من العمر بتهمة دعم الإرهاب الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 03:45 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..