صحافة عربية : كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب.. “حياتي”

كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب.. “حياتي”

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب.. “حياتي” والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــرد: تقتحم النجمة اللبنانية كارول سماحة عالم موسيقى الراب لأوّل مرّة من خلال أغنية جديدة تحمل اسم “حياتي”، صدرت اليوم الأربعاء عبر المنصات الموسيقية الكبرى، وتتعاون من خلالها مع “دي جي” يوسف ومغني الراب العالمي لارتيست والرابر الكويتي دافي.

وكانت كارول سماحة قد تحدّثت عن هذه التجربة الفنية المميّزة بالنسبة لها وقالت: “هذا اللون حبيته من ناحية المواضيع اللي تناولها.. هو يتناول المواضيع الاجتماعية حبيت يكون في هيك تجربة مختلفة بعيد عن اللي أنا بعمله وكمان في كليب كرتون راح ينزل لأول مرة”.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اللبنانية كارول سماحة ديو غنائي، جمعها مع الفنان المصري هاني شاكر لكن بشكل مختلف، حيث قدم كل منهما أغنية، وتم دمجهما بقصة واحدة ضمن كليبين غنائيين، الأولى بعنوان “شكرًا” قدمتها كارول، والأخرى “بقالي كتير” بصوت هاني شاكر.

it’s OUT today my NEW RAP song with @TheRealLartiste #Djyoucef & #Daffi on #Anghami and all digital platforms

https://t.co/31D1pkRoWg

— CAROLE SAMAHA (@CAROLE_SAMAHA) March 3, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كارول سماحة تقتحم عالم موسيقى الراب.. “حياتي” الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 09:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..