صحافة عربية : عائلة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ مالي اقترضه قبل الشهرة!

عائلة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ مالي اقترضه قبل الشهرة!

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عائلة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ مالي اقترضه قبل الشهرة! والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجـــــــــــرد: أثارت قناة “NRT” الكردية استياء جمهور الفنان كاظم الساهر بعد عرضها تقريراً ذكرت فيه أنّ عائلة عراقية تطالب الساهر بارجاع مبلغ مالي تم اقتراضه مسبقاً، حيث عمل من العام 1979 إلى العام 1981 معلّماً في قرية عقرة، وأنه كان يأكل ويشرب على حساب أهل القرية.

كما ذكر التقرير أنّ “الساهر لم يكن وفيّاً معهم ولم يسأل عن أهل القرية ولم يزورهم أو يقدم شيئاً لهم، وهم الذين كانوا أوفياء معه”.

وذكر أحد الأشخاص أنّ الساهر اقترض مبلغاً من المال من والدته، ووعدها أن يعيده لها عندما يعود، ولكنه لم يعد ووالدته توفيت وبقي المبلغ في ذمة الساهر، وطالب ابن السيدة بإعادة المبلغ.

جمهور الساهر طالب بمقضاة القناة والعائلة بتهمة الاساءة للساهر، وتساءلوا عن الهدف من عرض التقرير.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عائلة عراقية تطالب كاظم الساهر بتسديد مبلغ مالي اقترضه قبل الشهرة! الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 09:44 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..