صحافة عربية : الأردن.. 197 مسنا في دور الرعاية الاجتماعية يتلقون لقاح كورونا

الأردن.. 197 مسنا في دور الرعاية الاجتماعية يتلقون لقاح كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأردن.. 197 مسنا في دور الرعاية الاجتماعية يتلقون لقاح كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

twitter.com

داود حنانيا أول مسن تلقى التطعيم ضد كورونا في الأردن - أرشيف

أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية في الأردن، الأربعاء، أن 197 مسنا تلقوا اللقاح الواقي من فيروس كورونا المستجد، من أصل 367 مسنا في دور الرعاية التابعة لها.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن "170 مسنا موزعين على 4 دور رعاية في محافظة العاصمة لم يتلقوا اللقاح"، مشيرة إلى أنه "سيصار إلى تنفيذ إجراءات تطعيمهم خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع وزارة الصحة".

وأشارت الوزارة، إلى أنها تواصل بالتعاون مع الحملة الوطنية للتطعيم التي أطلقتها وزارة الصحة، تطعيم كبار السن في دور الرعاية التابعة لها بلقاح كورونا.

وقال الناطق الإعلامي للوزارة أشرف خريس، إن "الحملة واصلت أعمالها في محافظات العاصمة والزرقاء وإربد، في دارات (سمير شما)، ومركز سمو الأميرة منى للمسنات، ودار (البر) لرعاية كبار السن".

من جهته، تفقد أمين عام الوزارة برق الضمور، عمليات تطعيم كبار السن، وأوضاعهم ومستوى الخدمات المقدمة لهم.

المصدر: "وكالة بترا"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأردن.. 197 مسنا في دور الرعاية الاجتماعية يتلقون لقاح كورونا الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 10:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..