صحافة عربية : تقرير: نتنياهو يسعى لترتيب زيارة للإمارات والبحرين قبل الانتخابات

تقرير: نتنياهو يسعى لترتيب زيارة للإمارات والبحرين قبل الانتخابات

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تقرير: نتنياهو يسعى لترتيب زيارة للإمارات والبحرين قبل الانتخابات والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أفاد موقع "والا" الإسرائيلي أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو يرغب بإجراء زيارة رسمية إلى الإمارات والبحرين قبل انتخابات الكنيست في الـ23 من شهر مارس الحالي.

وقال مسؤولون إسرائيليون للموقع إنه تجري في هذه الأيام اتصالات في محاولة لإجراء زيارة خلال الأسبوعين القادمين، وستكون هذه المرة الرابعة التي يحاول بها نتنياهو تنسيق زيارة إلى دول الخليج.

وذكر الموقع أن زيارة نتنياهو إلى الإمارات والبحرين قبل الانتخابات من المتوقع أن تكون أهم حدث مركزي في حملته الانتخابية، مشيرا إلى أن مسؤولين إماراتيين عبروا خلال الأسابيع الماضية عن مخاوف من أن زيارة من هذا القبيل ستعتبر تدخلا بالانتخابات الإسرائيلية.

خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة تم تأجيل الزيارة ثلاث مرات، آخرها كان في شهر فبراير الماضي بسبب الإغلاق العام المفروض في إسرائيل وإغلاق الأجواء ومطار بن غوريون، حيث كان من المقرر أن يزور نتنياهو الإمارات لثلاث ساعات، وكانت هذه الزيارة نفسها مخططة لثلاثة أيام قبل تقصيرها لثلاث ساعات. 

ولنفس السبب تم تأجيل الزيارة الثانية والتي كانت مقررة في الأول من يناير الحالي حيث تزامنت مع بداية الإغلاق الصحي الثالث. 

المصدر: i24news

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تقرير: نتنياهو يسعى لترتيب زيارة للإمارات والبحرين قبل الانتخابات الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/03/03 الساعة 10:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..