صحافة عربية : مونت: خطتنا كانت عدم السماح لـ ليفربول بالحصول على الكرة.. وعلينا الاستمرار هكذا

مونت: خطتنا كانت عدم السماح لـ ليفربول بالحصول على الكرة.. وعلينا الاستمرار هكذا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مونت: خطتنا كانت عدم السماح لـ ليفربول بالحصول على الكرة.. وعلينا الاستمرار هكذا والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب الإنجليزي، ماسون مونت، لاعب وسط تشيلسي، عن سعادته بفوز فريقه على فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي فاز على ليفربول، بهدف نظيف سجله مونت، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الخميس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

شاهد هدف فوز تشيلسي علي ليفربول

وقال مونت في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "ما يتبقى من الموسم قليل للغاية، والوقت ضيق جدًا، ونحن هدفنا التواجد بين الأربعة الكبار".

 وأضاف: "نحن نريد الاستمرار في الضغط، نُحقق أداءً جيدًا مؤخرًا، لقد حافظنا على نظافة شباكنا في المباريات الماضية، لكننا لم نُسجّل، وكان من الجيد جدًا أنّ نسجّل هدفًا الليلة".

وواصل: "خطتنا كانت الضغط عليهم وعدم السماح لهم بالحصول على الكرة، لقد كان علينا أنّ نتحلى بالشجاعة وهذا ما فعلناه بالفعل، لقد نفذنا ما طلبه المدرب منا".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن حديثه مع لاعبي ليفربول بعد الهزيمة من تشيلسي

وأكمل: "هذا انتصار هائل، كل مباراة نفوز فيها، هامة بالنسبة لنا، ونحن بحاجة إلى الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط، لدينا فريق قادر على القيام على ذلك، ونريد الاستمرار".

وأتم تصريحاته قائلَا: "أنا أحاول تقديم أفضل ما لديّ، سواء شاركت من البداية أو كبديل، أنا سعيد للغاية، وسعيد لأنني سجّلت هدفًا اليوم، وأريد أنّ أسجّل المزيد من الأهداف".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مونت: خطتنا كانت عدم السماح لـ ليفربول بالحصول على الكرة.. وعلينا الاستمرار هكذا الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 03:12 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..