صحافة عربية : شيري عادل تكشف تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية

شيري عادل تكشف تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شيري عادل تكشف تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية والان إلى تفاصيل الخبر

كشفت الفنانة شيري عادل عن تطورات حالتها الصحية بعد خضوعها لجراحة دقيقة قبل أيام، مؤكدةً أنها بدأت تشعر بتحسّن نسبي. وأضافت: "ما زلت لا أتحدث كثيراً والدكتور أخبرني بضرورة الراحة وعدم الكلام حتى أستطيع أن أتعافى تدريجياً".من ناحية أخرى، تشارك شيري عادل كضيفة شرف في فيلم "للإيجار"، والذي قرّر صنّاعه تأجيل عرضه الى ١١ آذار (مارس) الجاري.فيلم "للإيجار" من بطولة خالد الصاوي ومحمد سلام وهايدي رفعت وياسر الطوبجي وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، وتأليف وإخراج إسلام بلال، وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي عن "الوحدة والعزلة" حول شخصية قبطان متقاعد يعيش في مدينة الإسكندرية ويعرض شقته للإيجار.يُذكر أن أحدث أعمال شيرى عادل، حكاية "أمر شخصي" من مسلسل "إلا أنا"، ويشارك في بطولته: نهال عنبر، إيهاب فهمي، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج محمود كامل، علماً أن شيري تغيب عن السينما منذ عام 2017 حيث قدمّت آخر أعمالها وهو فيلم "فين قلبي" مع مصطفى قمر ومن إخراج إيهاب راضي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

معز مسعود يحذف صور شيري عادل من "إنستغرام"

مصطفى قمر ينعى عزت العلايلي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شيري عادل تكشف تطورات حالتها الصحية بعد العملية الجراحية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 04:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..