صحافة عربية : بلباو يهزم ليفانتي ويواجه برشلونة في نهائي الكأس

بلباو يهزم ليفانتي ويواجه برشلونة في نهائي الكأس

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بلباو يهزم ليفانتي ويواجه برشلونة في نهائي الكأس والان إلى تفاصيل الخبر

تأهل فريق أتلتيك بلباو إلى نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم مساء الخميس بفوزه على ليفانتي 2 - 1 ، في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بلباو قد انتهت بالتعادل 1 - 1، ليتأهل أتلتيك بلباو بفوزه بمجموع المباراتين 3 - 2. وتقدم رورجر مارتي لليفانتي في الدقيقة 17، قبل أن يسجل راؤول غارسيا هدف التعادل لأتلتيك بلباو في الدقيقة 30 من ضربة جزاء. وأطلق الحكم صافرة نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 - 1، ليتم الاحتكام إلى شوطين إضافيين. وسجل أليكس بيرينغير هدف الفوز لبلباو في الدقيقة 112.

وضرب بلباو موعدا مع برشلونة في المباراة النهائية، في تكرارا لمواجهتهما معا في نهائي كأس السوبر الإسباني الذي توج به بلباو يناير الماضي. وكان برشلونة قد تأهل للدور ذاته، عقب فوزه على إشبيلية 3 /- صفر، في إياب قبل النهائي، ليتأهل فائزا بمجموع المباراتين 3 - 2.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بلباو يهزم ليفانتي ويواجه برشلونة في نهائي الكأس الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/03/05 الساعة 05:24 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..