صحافة عربية : بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..."نصب تذكاري لأول شهيدة أنثى" في السلك العسكري اللبناني

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..."نصب تذكاري لأول شهيدة أنثى" في السلك العسكري اللبناني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..."نصب تذكاري لأول شهيدة أنثى" في السلك العسكري اللبناني والان إلى تفاصيل الخبر

العلم اللبناني وخلفه مرفأ بيروت المدمر

أزاحت السلطات اللبنانية، اليوم الأحد، الستار عن النصب التذكاري "لأول شهيدة أنثى في السلك العسكري"، المسعفة، سحر فارس، التي لقيت مصرعها بانفجار مرفأ بيروت في أغسطس الماضي.

وقال محافظ بيروت، مروان عبود: "قررنا إنشاء نصب للشهيدة سحر فارس عند مدخل بيروت، لكي يعرف كل من يدخلها قصة هذه الشهيدة".

وأضاف: "ونحن بصدد تكريم كل الشهداء".

بالصور : ازاحة الستار عن النصب التذكاري، لأول شهيدة أنثى في السلك العسكري المسعفة سحر فارس pic.twitter.com/1CQsKy7xmE

— Voice of Lebanon 100.3 100.5 (@sawtlebnan) March 7, 2021

وكانت سحر فارس تنتمي لفوج الإطفاء الموجود بمرفأ بيروت، وهمت هي وزملاؤها لإخماد النيران التي اندلعت في العنبر رقم 12، قبل الانفجار الكبير في مرفأ بيروت، حيث تسبب حريق اندلع في الرابع من أغسطس الماضي، داخل أحد مستودعات مرفأ بيروت، في انفجار شحنة كبيرة من مادة نترات الأمونيوم كانت مخزنة هناك منذ سنين، ما أسفر عن مقتل أكثر من 200 شخص، وإصابة آلاف آخرين، وإلحاق أضرار هائلة بمباني العاصمة اللبنانية.

المصدر: "RT + "LEBANON24

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة..."نصب تذكاري لأول شهيدة أنثى" في السلك العسكري اللبناني الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 03:26 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..