صحافة عربية : مفاجأة... هذا ما قاله الحكم المغربي للاعبي الأهلي المصري بعد مباراة فيتا كلوب

مفاجأة... هذا ما قاله الحكم المغربي للاعبي الأهلي المصري بعد مباراة فيتا كلوب

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مفاجأة... هذا ما قاله الحكم المغربي للاعبي الأهلي المصري بعد مباراة فيتا كلوب والان إلى تفاصيل الخبر

وأوضح شوبير، خلال تصريحات إذاعية، "بعد تأكد رضوان جيد من عدم صحة ركلة الجزاء، التي احتسبها ضد عمرو السولية لمصلحة فيتا كلوب ومراجعته للعبة قام بالاعتذار للاعبي الأهلي بعد المباراة".

وكان التعادل الإيجابي قد أنهى مباراة الأهلي وفيتا كلوب بملعب القاهرة الدولي مساء أمس السبت، بمنافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا في مباراة أهدر خلالها حامل اللقب عدد لا حصر له من الفرص السهلة، ويحتل الأهلي المركز الثالث بمجموعته برصيد 4 نقاط، حيث يواجه فيتا في الكونغو بلقاء الجولة الرابعة في السادس عشر من مارس الجاري.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفاجأة... هذا ما قاله الحكم المغربي للاعبي الأهلي المصري بعد مباراة فيتا كلوب الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 03:52 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..