صحافة عربية : الأرصاد المصرية تحذر: 8 درجات انخفاض في نهاية الأسبوع

الأرصاد المصرية تحذر: 8 درجات انخفاض في نهاية الأسبوع

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الأرصاد المصرية تحذر: 8 درجات انخفاض في نهاية الأسبوع والان إلى تفاصيل الخبر

وبحسب ما نشرته على صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فإن الأرصاد المصرية أكدت انخفاض درجات الحرارة 8 درجات نهاية الأسبوع الخالي بدء من يوم الخميس 11 مارس/ آذار إلى السبت 13 من الشهر نفسه.

وقالت إن الانخفاض في درجات الحرارة سيكون على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد، وسيتراوح من 6 لـ8 درجات.

ونشرت الهيئة أيضا الظواهر الجوية المتوقعة خلال الفترة من غد الاثنين 8 مارس الي السبت 13 مارس.

وعن الظواهر الجوية المتوقعة خلال فترة الانخفاض التي تحدثت عنها الهيئة فقد جاءت كالتالي، حيث سيشهد الخميس 11 مارس نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الشمالية.

أما الجمعة 12 مارس، فستشهد أيضا نشاطا للرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وسيشهد يوم السبت 13 مارس شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال ووسط سيناء.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأرصاد المصرية تحذر: 8 درجات انخفاض في نهاية الأسبوع الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 04:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..