صحافة عربية : أحمد مكي ينجو من كورونا

أحمد مكي ينجو من كورونا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أحمد مكي ينجو من كورونا والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجــــــــرد: تعافى الفنان المصري أحمد مكي من فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وذلك عقب قضائه أسبوعين في العزل المنزلي متبعاً خلالهما بروتوكولاً علاجياً حتى زالت الأعراض. وأكدت الشركة المنتجة لمسلسل “الاختيار 2″، الذي يشارك فيه مكي وينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2021، أنه تقرر استئناف تصويره يوم الإثنين المقبل. وأوضحت الشركة أن نتيجة المسحة الثانية لأحمد مكي ظهرت مساء السبت وتأكدت سلبيتها، لافتة إلى أن الحالة الصحية للفنان المصري مستقرة.

وأصيب أحمد مكي بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسل “الاختيار 2″، وذلك يوم 21 فبراير الماضي.

ويتناول مسلسل “الاختيار 2” قصة حياة أحد شهداء الشرطة المصرية، وجاءت فكرته بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في رمضان الماضي، حيث تدور الأحداث حول تضحيات رجال الشرطة والقوات المسلحة وما يبذلونه للدفاع عن أرض الوطن خلال الفترة التي أعقبت عام 2013.

يُذكر أن مسلسل “الاختيار 2” بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، بشرى، هادي الجيار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، أحمد داش، أحمد شاكر عبداللطيف، أحمد حلاوة، محمد علاء، مع عدد من ضيوف الشرف، عن سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد مكي ينجو من كورونا الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 05:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..