صحافة عربية : التحالف باليمن يطلق حملة جوية على صنعاء.. والحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تجسس سعودية

التحالف باليمن يطلق حملة جوية على صنعاء.. والحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تجسس سعودية

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية التحالف باليمن يطلق حملة جوية على صنعاء.. والحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تجسس سعودية والان إلى تفاصيل الخبر

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت جماعة الحوثي في اليمن، الأحد، أنها أسقطت طائرة استطلاع مُسيرة تابعة لسلاح الجو السعودي، الأحد، بحسب قوات الحوثيين.

وكتب يحيى سريع، المتحدث باسم قوات الحوثيين، في ​​تغريدة عبر تويتر: "بحمد الله أسقطت الدفاعات الجوية اليمنية طائرة استطلاع قتالية تركية من طراز كرايل تابعة للقوات الجوية السعودية أثناء قيامها بمهام عدوانية في سماء المزارق بالجوف ظهر اليوم. تم الاستهداف بصاروخ لم يتم الكشف عنه بعد".

وفي وقت سابق الأحد، أعلن...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التحالف باليمن يطلق حملة جوية على صنعاء.. والحوثيون يعلنون إسقاط طائرة تجسس سعودية الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 09:25 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..