صحافة عربية : بعد "كيس الحليب".. شجار داخل متجر في لبنان بسبب الزيت المدعوم... فيديو

بعد "كيس الحليب".. شجار داخل متجر في لبنان بسبب الزيت المدعوم... فيديو

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بعد "كيس الحليب".. شجار داخل متجر في لبنان بسبب الزيت المدعوم... فيديو والان إلى تفاصيل الخبر

وقال موقع "لبنان ديبايت" إن "إشكالا كبيرا وقع داخل إحدى السوبرماركت، والسبب سعر الزيت المدعوم"، دون إضافة مزيد من التفاصيل.

وقبل أيام، أثار مقطع فيديو يظهر عراكا في محل تجاري بإحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، بسبب عبوّة حليب، جدلا واسعا على مواقع التواصل.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية بدأ الشجار عندما، طالبت سيدة بحصتها من أكياس الحليب المدعوم من الحكومة بعد أن خلت رفوف المتجر منها.

وقام أحد الموظفين بأخذ كيس من سلّة زبون آخر كان قد اشترى أكثر من علبة، ثم قدمه للسيدة.

إلا أن الزبون لم يغفر للموظف ذلك، حيث احتدم الخلاف بينهما ليصل إلى تضارب بالأيدي.

وقاد الانهيار التاريخي لليرة اللبنانية إلى ارتفاع كبير في أسعار السلع والمواد الغذائية، بنسبة 144% وفقا لتقديرات صندوق النقد الدولي وبات أكثر من نصف سكان لبنان تحت خط الفقر، إلى جانب انسداد سياسي ظهر في تعذر تشكيل حكومة.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بعد "كيس الحليب".. شجار داخل متجر في لبنان بسبب الزيت المدعوم... فيديو الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..