صحافة عربية : الخارجية الأردنية تكشف تفاصيل وفاة الناشط عبود العمري

الخارجية الأردنية تكشف تفاصيل وفاة الناشط عبود العمري

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الخارجية الأردنية تكشف تفاصيل وفاة الناشط عبود العمري والان إلى تفاصيل الخبر

أدلى السفير ” ضيف الله الفايز ” الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية بتصريحات صحفية له بشأن واقعة وفاة الناشط الأردني ” عبد الله العمري ” الشهير ب ” عبود العمري ” في جنوب إفريقيا عن عمر ناهز 23 عاما.

ولقى الشاب مصرعه يوم أمس السبت نتيجة حادث سير مروع وكان معه 4 من أصدقائه. وجميعهم قد نجوا من هذا الحادث الأليم وأصيبوا بكدمات بسيطة فقط.

فقد أشار إلى إن المصابين وضعهم الصحي جيد ومستقر وقد غادروا المستشفى وتم العمل على تأمينهم بمكان إقامة لحين عودتهم إلى المملكة.

وأضاف أن التقرير الأولي للحادث يشير إلى إنقلاب المركبة التي يقودها الشباب الأردنيون. فيما لم يصدر التقرير النهائي من قِبل السلطات في مدينة كيب تاون .

أقرأ المزيد/

أحدث ظهور لـ “فيفي عبده” وهي تقفز كالأطفال بإطلالة جريئة كشفت اردافها وصدرها (فيديو)

فتاة روسية تقدمت بطلب الزواج من الرئيس بوتين وهذا ما حدث معها!

الخارجية الأردنية تكشف تفاصيل وفاة الناشط عبود العمري تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخارجية الأردنية تكشف تفاصيل وفاة الناشط عبود العمري الذي نشر بتاريخ : الأحد 2021/03/07 الساعة 10:36 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..