صحافة عربية : بوروسيا دورتموند يكشف موقف هالاند وسانشو من مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكشف موقف هالاند وسانشو من مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بوروسيا دورتموند يكشف موقف هالاند وسانشو من مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال والان إلى تفاصيل الخبر

يستعد بوروسيا دورتموند الألماني لمواجهة إشبيلية الإسباني مساء الثلاثاء في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وهناك شكوك حول مشاركة نجمي الفريق إيرلينج هالاند وجادون سانشو.

وكان دورتموند حقق فوزًا في مباراة الذهاب بنتيجة (3-2) على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، معقل إشبيلية.

وسيغيب جادون سانشو مهاجم بوروسيا دورتموند عن لقاء الإياب مع إشبيلية بسبب الإصابة.

وتعرض الدولي الإنجليزي لإصابة عضلية في فوز دورتموند بكأس ألمانيا على بوروسيا مونشنجلادباخ الأسبوع الماضي، وسيغيب عن الملاعب لمدة أسبوعين آخرين.

أكد مايكل زورك مدير نادي دورتموند الرياضي، بعد هزيمة فريقه 4-2 في الدوري الألماني أمام بايرن ميونخ في نهاية هذا الأسبوع.

وقال زورك في تصريحات لصحيفة "كيكر" الألمانية: "إنها خسارة كبيرة (سانشو)، خاصة بالنظر إلى اللحظة الجيدة التي يمر بها". 

وأوضح التقرير أنه بالنسبة للنجم هالاند، سيكون جاهزًا للمباراة، رغم تعرضه للإصابة ضد بايرن ميونخ.

وسجل النرويجي هدفين في مرمى بايرن ميونخ قبل أن يتم استبداله بعد مرور ساعة، لكن المدرب إدين ترزيتش قال إنه سيكون جاهزًا للمواجهة (طالع تصريحاته).

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بوروسيا دورتموند يكشف موقف هالاند وسانشو من مواجهة إشبيلية في دوري الأبطال الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/03/08 الساعة 12:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..