صحافة عربية : عدنان حلبية: تفاوض الأهلي مع المصري لضم كريم العراقي مستحيل

عدنان حلبية: تفاوض الأهلي مع المصري لضم كريم العراقي مستحيل

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عدنان حلبية: تفاوض الأهلي مع المصري لضم كريم العراقي مستحيل والان إلى تفاصيل الخبر

أكد عدنان حلبية عضو مجلس إدارة نادي المصري أن لاعب الفريق كريم العراقي أبلغه برغبة الأهلي في ضمه خلال الفترة المقبلة.

وقال عدنان حلبية في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الشمس": "كريم العراقي قال إن الأهلي يريد ضمه، ولكنه لن يستطيع شرائه من نادي المصري مباشرة".

وأردف: "لو الأهلي يريد ضم أي لاعب من المصري فنحن أبدينا الترحاب والرغبة في التعاون".

طالع | عضو مجلس المصري: كريم العراقي غيّر اتفاقه مع النادي.. أين الانتماء؟

وتابع: "من المستحيل أن تحاول إدارة النادي الأهلي ضم لاعب من المصري مباشرةً، هم طلبوا إسلام عيسى من قبل وأمير توفيق تفاوض معي واتفقنا على كل شيء، ثم فجأة خرج من مكتبي في حالة ذعر، ولم تتم الصفقة".

واختتم: "أتمنى من العقلاء بالدولة المصرية أن يحاولوا فك وصمة العار التي لحقت ببورسعيد من خلال أحداث مباراة الأهلي الشهيرة، ونحن نرحب بالتعاون مع القلعة الحمراء".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عدنان حلبية: تفاوض الأهلي مع المصري لضم كريم العراقي مستحيل الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/03/08 الساعة 02:01 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..