صحافة عربية : بيلاروس تطلق أواخر الشهر الجاري إنتاج لقاح سبوتنيك V الروسي

بيلاروس تطلق أواخر الشهر الجاري إنتاج لقاح سبوتنيك V الروسي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بيلاروس تطلق أواخر الشهر الجاري إنتاج لقاح سبوتنيك V الروسي والان إلى تفاصيل الخبر

YouTube

إطلاق إنتاج لقاح "سبوتنيك V" في بيلاروس

أعلنت وزارة الصحة البيلاروسية، مساء اليوم الأحد، أنها ستطلق الإنتاج الصناعي للقاح "سبوتنيك V" الروسي الواقي من فيروس كورونا في أراضي بيلاروس، في أواخر الشهر الجاري.

وفي تصريحات متلفزة قال دميتري تشيريدنيتشينكو، نائب وزير الصحة، إن الدفعة الأولى من اللقاح المصنوع محليا (15 ألف قارورة) يتم اختبارها حاليا في مركز "غاماليا" العلمي الروسي، مضيفا أن الإنتاج الواسع للقاح سيبدأ في 30-31 مارس الجاري.

وأوضح المسؤول أنه من المخطط تصنيع 500 ألف جرعة شهريا، مشيرا إلى أن الأهم اليوم هو خلق الوفرة في السوق المحلية. كما ذكر نائب الوزير أنه في حال ظهور إمكانية لتصدير "سبوتنيك V"، فستقوم بيلاروس بتوريدات هذا اللقاح إلى الخارج

المصدر: إنترفاكس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيلاروس تطلق أواخر الشهر الجاري إنتاج لقاح سبوتنيك V الروسي الذي نشر بتاريخ : الأثنين 2021/03/08 الساعة 02:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..