صحافة عربية : الخليفي بعد الفوز على بايرن ميونخ: انتصار مهم في تاريخنا.. لكن الأمر لم ينته بعد

الخليفي بعد الفوز على بايرن ميونخ: انتصار مهم في تاريخنا.. لكن الأمر لم ينته بعد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الخليفي بعد الفوز على بايرن ميونخ: انتصار مهم في تاريخنا.. لكن الأمر لم ينته بعد والان إلى تفاصيل الخبر

أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فخره بما قدمه فريقه أمام بايرن ميونخ والفوز بنتيجة (3-2) في دوري أبطال أوروبا.

الخليفي أبدى سعادته بعد أربعة أيام من هزيمته أمام ليل (1-0) في صدارة الدوري الفرنسي، وكان رد فعل باريس سان جيرمان رائعًا يوم الأربعاء بالفوز على ملعب "آليانز آرينا" أمام بايرن ميونخ في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

وقال الخليفي في تصريحات لـ"RMC sport" الفرنسية: "إنه نصر مهم في تاريخ النادي".

وأضاف: "نحن نفوز خارج أرضنا هنا في ميونخ بنتيجة 3-2، على الرغم من الإصابات العديدة التي تعرض لها فريقنا".

اقرأ أيضًا.. بوتشيتينو: تنتظرنا مباراة إياب صعبة أمام بايرن ميونخ.. وأتمنى تقديم أداء أفضل من مواجهة برشلونة

واستطرد: "لقد قمنا بعمل جيد للغاية، لكن الأمر لم ينته بعد، لقد كان الشوط الأول فقط، وهناك شوط ثاني يلعب في ملعبنا حديقة الأمراء الأسبوع المقبل (الثلاثاء القادم)، نرغب في الفوز به، إنه مهم للغاية بالنسبة لنا".

وأكد الخليفي: "لدينا المزيد والمزيد من الخبرة في هذه البطولة، يحب لاعبونا خوض هذه المباريات، وقد أظهرنا أننا فريق رائع".

وأتم: "أنا فخور جدًا باللاعبين والجهاز الفني، لأنهم قدموا مباراة رائعة، لكننا لا ننسى أنه لا تزال هناك مباراة العودة".

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الخليفي بعد الفوز على بايرن ميونخ: انتصار مهم في تاريخنا.. لكن الأمر لم ينته بعد الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 02:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..