صحافة عربية : شاموسكا: ركلة الجزاء صحيحة والطرد خاطئ

شاموسكا: ركلة الجزاء صحيحة والطرد خاطئ

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شاموسكا: ركلة الجزاء صحيحة والطرد خاطئ والان إلى تفاصيل الخبر

رأى شاموسكا، مدرب الفيصلي، أن ضربة الجزاء التي تحصل عليها فريقه أمام النصر في نصف نهائي كأس الملك كانت صحيحة، لكنه اعترض على قرار الحكم بطرد لاعبه في الشوط الأول.

وقال في مقابلة مع برنامج "في المرمى" يوم الأربعاء: أعتقد أن ركلة الجزاء كانت صحيحة، لكن الطرد خاطئ كان يجب أن يتم منح لاعبنا البطاقة الصفراء وليس الحمراء.

وحول تأهل فريقه إلى نهائي كأس الملك، أضاف: التأهل كان صعبا، بعد الطرد عملنا على تعديل سمات اللعب، والحفاظ على الشق الدفاعي، وحافظنا على النسق طوال مجريات اللعب، واستطعنا تحقيق الفوز، كانت الاستراتيجية الحفاظ على تنظيم الفريق الدفاعي والهجومي، وكلمة السر كانت العزم والحسم من أجل تحقيق الفوز، لاسيما وأن النصر يملك الكثير من الجودة في الشق الهجومي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاموسكا: ركلة الجزاء صحيحة والطرد خاطئ الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 03:04 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..