صحافة عربية : عبدالرحمن السدحان.. أمير سعودي يرد على رئيسة مجلس النواب الأمريكي ويذكر بتصريح بندر بن سلطان

عبدالرحمن السدحان.. أمير سعودي يرد على رئيسة مجلس النواب الأمريكي ويذكر بتصريح بندر بن سلطان

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية عبدالرحمن السدحان.. أمير سعودي يرد على رئيسة مجلس النواب الأمريكي ويذكر بتصريح بندر بن سلطان والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الأمير سطام بن خالد آل سعود على رئيسة مجلس النواب الأمريكي، نانسي بيلوسي وبيانها الذي تناول قضية السعودي عبدالرحمن السدحان، مذكرا بمقطع فيديو للأمير بندر بن سلطان سفير السعودية الأسبق إلى أمريكا.

وعلق الأمير على مقطع فيديو بندر بن سلطان في مقابلة سابقة على قناة MSNBC، قائلا: "التاريخ يعيد نفسه فهل من متعظ".

وأضاف الأمير سطام في سلسلة تغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: " رئيسة مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي تصف...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عبدالرحمن السدحان.. أمير سعودي يرد على رئيسة مجلس النواب الأمريكي ويذكر بتصريح بندر بن سلطان الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 07:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..