صحافة عربية : تركي آل الشيخ يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعليق على فيديو فتاة تغني

تركي آل الشيخ يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعليق على فيديو فتاة تغني

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية تركي آل الشيخ يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعليق على فيديو فتاة تغني والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تصدر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، أبرز المواضيع التي يبحث عنها على محرك بحث غوغل في المملكة العربية السعودية، صباح الخميس.

تصدر تركي آل الشيخ جاء بعد نشره لمقطع فيديو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، لفتاة تغني قائلا بتعليق: "من هذي؟! صوووت!".

ويذكر أن هذه ليست الخمرة الأولى التي يسأل فيها تركي آل الشيخ عن شخص يظهر مبديا إبداعه في مقطع فيديو يتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طلب...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تركي آل الشيخ يتصدر بحث غوغل السعودية بعد تعليق على فيديو فتاة تغني الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 07:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..