صحافة عربية : لا تساوي قشرة ثوم .. نتنياهو يغرد عن طرح الملف النووي الإيراني مجددا

 لا تساوي قشرة ثوم .. نتنياهو يغرد عن طرح الملف النووي الإيراني مجددا

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية لا تساوي قشرة ثوم .. نتنياهو يغرد عن طرح الملف النووي الإيراني مجددا والان إلى تفاصيل الخبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—ألقى رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الضوء على عودة المفاوضات فيما يتعلق بالملف النووي الإيراني، مشيرا إلى أن "التاريخ علمنا بأن اتفاقات مع أنظمة مثل النظام الإيراني لا تساوي قشرة ثوم".

جاء ذلك في تغريدة لنتنياهو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الاتفاق النووي مع إيران الذي سمح لها بالمضي قدما نحو تطوير ترسانة من القنابل النووية مطروح مرة أخرى على الطاولة ولكن التاريخ علمنا بأن اتفاقات مع أنظمة مثل...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لا تساوي قشرة ثوم .. نتنياهو يغرد عن طرح الملف النووي الإيراني مجددا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 07:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..