صحافة عربية : مبابي يكشف السر : هكذا قهرنا بايرن ميونيخ في معقله

مبابي يكشف السر : هكذا قهرنا بايرن ميونيخ في معقله

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مبابي يكشف السر : هكذا قهرنا بايرن ميونيخ في معقله والان إلى تفاصيل الخبر

وأحرز كيليان مبابي هدفين، ليقود باريس سان جرمان للفوز 3-2 على مضيفه بايرن ميونيخ حامل اللقب، في مواجهة مثيرة بذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا.

وتعد هذه أول هزيمة لبايرن في دوري الأبطال منذ أكثر من عامين، والأولى على الإطلاق تحت قيادة المدرب هانز فليك، الذي لم يخسر في 16 مباراة سابقة في مسابقة المستوى الأولى للأندية في القارة.

 وتحدث مبابي عن المباراة، قائلا: "لعبنا مباراة كبيرة، وعانينا بعض الشيء، ولكننا تحلينا بالصلابة، وقدمنا أداء جماعيا رائعا".

 

 

وأضاف: "الآن سنذهب إلى باريس سعداء، ولكننا سنفكر في لقاء يوم السبت، ضد ستراسبورغ، وسنلعب هذا اللقاء بنفس إصرار مباراة اليوم".

وتطرق مبابي لخطة بوكيتينو أمام "العملاق البافاري"، قائلا: "بوكيتينو أخبرنا بضرورة العمل على جعل البايرن يعاني ويتأرجح من جهة لأخرى (بعرض الملعب) بمساعدتي وأيضا نيمار، بالإضافة إلى غلق خطوط التمرير أمام كيميتش".

واختتم مبابي حديثه بالقول: "مثلما قلت عقب مباراة برشلونة، تعجبني هذه المباريات، ولست هنا للاختباء، وأحب دائما أن أكون لاعبا حاسما في هذه النوعية من المواجهات"، حسبما ذكرت "آس" الإسبانية.

ويرتبط مبابي، بعقد مع سان جرمان مستمر حتى يونيو 2022، ويرغب النادي الفرنسي في تمديد عقده لكنه يرفض كل المحاولات حتى الآن، بالتزامن مع أنباء تتحدث عن مفاوضات يجريها ريال مدريد الإسباني لضمه.

يشار إلى أن باريس سان جرمان كان قد ضم مبابي من جاره موناكو عام 2017، مقابل 180 مليون يورو.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مبابي يكشف السر : هكذا قهرنا بايرن ميونيخ في معقله الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..