صحافة عربية : الهند تسجل رقما قياسيا لحالات الإصابة اليومية بكورونا بلغ نحو 126.8 ألف إصابة

الهند تسجل رقما قياسيا لحالات الإصابة اليومية بكورونا بلغ نحو 126.8 ألف إصابة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الهند تسجل رقما قياسيا لحالات الإصابة اليومية بكورونا بلغ نحو 126.8 ألف إصابة والان إلى تفاصيل الخبر

أظهرت بيانات وزارة الصحة الهندية أن الهند سجلت رقما قياسيا لحالات الإصابة الجديدة بكوفيد-19 بلغ 126789 حيث تكافح أجزاء كثيرة من البلاد لاحتواء موجة ثانية من الإصابات بفيروس كورونا. وأظهرت البيانات تسجيل 685 حالة وفاة ليصل إجمالي الوفيات إلى 166862. وبلغ إجمالي حالات الإصابة بالفيروس في الهند 12.9 مليون مما يجعلها ثالث أكثر دول العالم تضررا من الجائحة بعد الولايات المتحدة والبرازيل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الهند تسجل رقما قياسيا لحالات الإصابة اليومية بكورونا بلغ نحو 126.8 ألف إصابة الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..