صحافة عربية : كرم بورسين يعتذر لـ هؤلاء..والسبب؟ (فيديو)

كرم بورسين يعتذر لـ هؤلاء..والسبب؟ (فيديو)

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية كرم بورسين يعتذر لـ هؤلاء..والسبب؟ (فيديو) والان إلى تفاصيل الخبر

وجه الممثل التركي كرم بورسين اعتذاره للأشخاص الذين يخلعون الكمامة عند ذهابهم الى المقاهي، بعد وصفه إياهم بالأغبياء، وذلك من خلال فيديو نشره على صفحته الخاصة.

من جهة أخرى، كانت ذكرت وسائل إعلام عالمية أن المسلسل التركي الشهير “​أنت أطرق بابي​”. من بطولة النجمين التركيين كرم بورسين وهاندا أرتشيل، من المقرر ان ينتهي خلال هذا الأسبوع، على أن يعود مجدداً في الصيف بجزء جديد.

كما وكان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للممثلة التركية هاندا أرتشيل. وهي تسرح شعرها في كواليس مسلسل “أنت أطرق بابي”. الا ان اللافت هو أن زميلها الممثل التركي كرم بورسيـن تغزل بها وقال لها: “أنت جميلة جدا”.

واقعة طلاق مثيرة تنتهي بإعتداء مروع في إنطاليا

رجل تركي ينهال طعنًا على زوجته في الشارع (فيديو)

قتلى في هجوم مسلح على مكتب محاماة بإسطنبول

العثور على جثة شاب مفقود بخطاف صياد تركي! (صور)

كرم بورسين يعتذر لـ هؤلاء..والسبب؟ (فيديو) تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كرم بورسين يعتذر لـ هؤلاء..والسبب؟ (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:28 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - منوعات وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..