صحافة عربية : "فركش" مسلسلات ودعت البلاتوهات قبل بدء رمضان 2021

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "فركش" مسلسلات ودعت البلاتوهات قبل بدء رمضان 2021 والان إلى تفاصيل الخبر

 خلال السنوات الماضية كان أكثر جملة نسمعها من النجوم المشاركين في السباق الرمضاني أنهم يستمرون في تصوير أعمالهم حتى آخر أيام الشهر الكريم، وأنهم يسابقون الزمن للانتهاء من التصوير دون أي مشكلات.وكان الجمهور يشعر أن بعض الحلقات تم تصويرها بطريقة سريعة أو تم تغيير الأحداث طبقا لما يكتبه المشاهد.لكن يبدو أن رمضان 2021 يشهد تغيرا كبيرا في هذا الأمر بعد انتهاء تصوير أعمال قبل بداية شهر رمضان.

نسل الأغراب

للعام التاني على التوالي ينتهي المخرج محمد سامي من مسلسله قبل بدء شهر رمضان.

وأعلن سامي انتهاء تصوير مسلسل "نسل الأغراب" لأحمد السقا وأمير كرارة قبل يومين.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر،إدوارد، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، محمد علاء، محمد دياب، محمد جمعة، محمد مهران، أحمد مالك، أحمد داش وأحمد فهيم.

الاختيار 2

انتهى صناع مسلسل "الاختيار 2" من تصوير أحداثه وأعلن المخرج بيتر ميمي الخبر موجها الشكر لكل من شارك في العمل، خاصة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وأكد أنه سعد كثيرا بالتعاون معهما.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، إلى جانب عدد من النجوم وضيوف الشرف.

القاهرة كابول

انتهى صناع مسلسل "القاهرة كابول" من تصويره في يناير الماضي، وذلك لأن المسلسل بدأ تصويره العام الماضي عندما كان من المقرر عرضه في رمضان 2020 وبعد توقفه بسبب انتشار فيروس كورونا، عاد التصوير قبل فترة واستطاع صناعه الانتهاء من تصويره مبكرا.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع ونبيل الحلفاوي، تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسام علي.

هجمة مرتدة

مسسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز وهند صبري، قارب أيضا على الانتهاء من التصوير، كما أعلن الفنان يوسف عثمان في مداخلة هاتفية عبر برنامج إذاعي.

المسلسل كان قد تم البدء في تصويره مبكرا لذا سيستطيع صناعه الانتهاء من تصويره قريبا.

نجيب زاهي زركش

بدأ الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله "نجيب زاهي زركش" مبكرا حتى لا يستمر في التصوير خلال شهر رمضان، خاصة مع ظروف التصوير الصعبة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وقارب يحيى الفخراني على الانتهاء من التصوير إذ لم يتبق له إلا مشاهد قليلة.

يذكر أن مسلسل "نجيب زاهي زركش" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شادي الفخراني، يشارك في بطولته يحيى الفخراني، هالة فاخر، أنوشكا، شيرين ، كريم عفيفي، رامز أمير وإسلام إبراهيم.

لعبة نيوتن

كان مسلسل "لعبة نيوتن" من المقرر عرضه في رمضان الماضي، وتوقف التصوير لأكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، لذا تم تأجيله إلى رمضان 2021.

وهو ما أعطى الفرصة لصناعه، ليقوموا بتصويره دون توتر أو تسرع والانتهاء منه قبل الشهر الكريم.

يذكر أن المسلسل كان يحمل في البداية اسم "تقاطع طرق" وتم تغييره لاحقا إلى "لعبة نيوتن"، وهو من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد ومايان السيد، تأليف وإخراج تامر محسن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسين أحمد السقا يهنئ شقيقته بعيد ميلادها

كل ما تريد معرفته عن مسلسل الملك أحمس " كفاح طيبة "

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "فركش" مسلسلات ودعت البلاتوهات قبل بدء رمضان 2021 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..