صحافة عربية : اندلاع حريق كبير في مصفاة نفط شرق المكسيك

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية اندلاع حريق كبير في مصفاة نفط شرق المكسيك والان إلى تفاصيل الخبر

 أفادت وسائل إعلام مكسيكية، مساء الأربعاء، برصد عدة انفجارات في مصفاة النفط "لاسارو-كارديناز-ديل-ريو" في شرق المكسيك، ما أسفر عن اندلاع حريق ضخم في المنشأة.وذكر شهود عيان أن الانفجار الأول تم تسجيله في المصفاة، الواقعة بمنطقة ميناتيتلان في ولاية فيراكروز في حوالي الساعة 16:50 بالتوقيت المحلي، بعدما اندلع حريق في جناح شحن وقود الديزل والبنزين.وأضافوا أنه تم، حتى الساعة 17:35، سماع دوي 6 انفجارات بشكل عام، ما أدى إلى توسع منطقة الحريق.ولم تعلق شركة "بيميكس" الحكومية لتكرار النفط، التي تمتلك المصفاة، على الحادث، بينما لم يتم حتى الآن ورود أي تقارير تتحدث عن سقوط قتلى أو مصابين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزارة الخارجية التركية تعلن عن إدانتها لاعتراض إحدى سفنها من قبل قوات الجيش الوطني الليبي

تركيا تسجل أكثر من 54,7 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اندلاع حريق كبير في مصفاة نفط شرق المكسيك الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/04/08 الساعة 08:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..