صحافة عربية : "لأسباب عراقية داخلية".. تأجيل زيارة رئيس الحكومة اللبنانية إلى بغداد

"لأسباب عراقية داخلية".. تأجيل زيارة رئيس الحكومة اللبنانية إلى بغداد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية "لأسباب عراقية داخلية".. تأجيل زيارة رئيس الحكومة اللبنانية إلى بغداد والان إلى تفاصيل الخبر

رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية حسان دياب

أعلنت حكومة تصريف الأعمال في لبنان، أنه تم تأجيل زيارة رئيس الوزراء، حسان دياب، والوفد اللبناني إلى العراق، والتي كان موعدها قد تم تحديده في 17 أبريل الجاري من قبل بغداد.

وأفاد المكتب الإعلامي في رئاسة الحكومة اللبنانية، بأن مديرية المراسم في رئاسة الحكومة العراقية، تولت إبلاغ مديرية المراسم في رئاسة مجلس الوزراء في لبنان عن طلب تأجيل الموعد، وذلك "لأسباب عراقية داخلية".

وكانت صحيفة "الأخبار" اللبنانية، قد أشارت إلى أن حسان دياب سيزور العراق في 17 و18 أبريل الجاري، حيث سيوقع على اتفاق لاستيراد النفط.

وكان من المفترض أن يرافق دياب خلال زيارته، وفد وزاري مؤلف من وزراء الزراعة والصناعة والصحة والسياحة والطاقة، للبحث في مجال التعاون الثنائي بين البلدين وتوقيع اتفاقات.

المصدر: RT + "الأخبار"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "لأسباب عراقية داخلية".. تأجيل زيارة رئيس الحكومة اللبنانية إلى بغداد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 08:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..