صحافة عربية : ناصر القصبي يتحدث اللهجة اللبنانية.. فهل أتقنها؟

ناصر القصبي يتحدث اللهجة اللبنانية.. فهل أتقنها؟

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية ناصر القصبي يتحدث اللهجة اللبنانية.. فهل أتقنها؟ والان إلى تفاصيل الخبر

متابعة بتجـــــــــرد: يبدو أن النجم السعودي ناصر القصبي سيظهر في مسلسل “ممنوع التجول” الذي يعرض في رمضان المقبل، بشكل مختلف بحسب ما رأى بعض المتابعين، حيث ظهر القصبي في الفيديو المنشور بشخصية “حلّاق” يتحدث اللهجة اللبنانية. وأعرب متابعيه عن إعجابهم بإتقانه اللهجة اللبنانية.

وأبدى العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي إعجابهم بظهور ناصر القصبي في ثوبه الكوميدي الجديد بعدما ارتدى زي الحلاق وظهر داخل صالون وأمامه أحد زبائنه في مشهد مميز بحسب البعض كونه يجيد أداء عدة لهجات.

وانتقد آخرون الفنان ناصر القصبي، معتبرين إياه لن يقدم جديداً حيث يكرر نفسه في كل مرة يظهر فيها بثوب الكوميديا، وسط استياء من عدم استغلال نجوميته وجماهيريته لتقديم قصص مؤثرة تخدم الفرد والمجتمع كون المشاهد التي ظهرت من وقت لآخر من المسلسل مقتبسة من “سنابات” ظهرت خلال حظر التجول بفترة كورونا في العام الماضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر ناصر القصبي يتحدث اللهجة اللبنانية.. فهل أتقنها؟ الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 12:48 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..