صحافة عربية : رئيس المجلس الأوروبي: ثمة خلافات داخل الاتحاد بشأن سبوتنيك V الروسي

رئيس المجلس الأوروبي: ثمة خلافات داخل الاتحاد بشأن سبوتنيك V الروسي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية رئيس المجلس الأوروبي: ثمة خلافات داخل الاتحاد بشأن سبوتنيك V الروسي والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters Aris OIkonomou

أقر رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشيل بوجود خلافات داخل الاتحاد الأوروبي بشأن إمكانية استخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسي ضد فيروس كورونا المستجد.

وأشار ميشيل في حوار مع صحيفة Handelsblatt الألمانية اليومية إلى أن صبر الناس في دول الاتحاد الأوروبي يستنزف، وهم يرغبون في التطعيم ضد كورونا، ما يزيد الضغط على السياسيين، مضيفا أن الحكومات تسعى إلى فعل كل ما بوسعها من أجل تلبية احتياجات مواطنيها في هذا المجال.

وتابع: "أما بخصوص سبوتنيك V، فتوجد هناك خلافات ودرجات مختلفة من الحساسية بين الدول الأعضاء للاتحاد الأوروبي".

 وأعرب ميشيل عن قناعته بأن الحل يكمن في زيادة وتيرة إنتاج اللقاحات داخل الاتحاد الأوروبي خلال الأسابيع القادمة، مشيرا إلى أن ذلك قد يجعل من التكتل الأوروبي أكبر منتج للقاحات على مستوى العالم.

المصدر: نوفوستي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رئيس المجلس الأوروبي: ثمة خلافات داخل الاتحاد بشأن سبوتنيك V الروسي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:05 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..