صحافة عربية : سكاي: كين يرغب في الرحيل عن توتنهام نهاية الموسم

سكاي: كين يرغب في الرحيل عن توتنهام نهاية الموسم

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية سكاي: كين يرغب في الرحيل عن توتنهام نهاية الموسم والان إلى تفاصيل الخبر

فجرت شبكة "سكاي سبورتس" مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مستقبل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام، هاري كين، وإمكانية رحيله عن السبيرز بنهاية الموسم الحالي.

عقد كين ينتهي مع توتنهام في يونيو 2024، وبالتالي، رحيله عن الفريق الإنجليزي لن يكون سهلًا خاصة مع المالك الحالي، دانيل ليفي.

وبحسب الشبكة الشهيرة، من المتوقع أن يخبر كين إدارة توتنهام برغبته في الرحيل إذا فشل في التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. سولشاير: الهزيمة 6-1 من توتنهام جرحت كبرياءنا

Harry Kane is expected to tell Tottenham he wants to leave if they fail to qualify for the Champions League next season.

— Sky Sports News (@SkySportsNews) April 10, 2021

ويحتل توتنهام المركز السادس برصيد 49 نقطة بفارق 3 نقاط عن وست هام صاحب المركز الرابع والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأفادت "سكاي سبورتس" أن كين لن يتخذ قراره النهائي إلا بعد بطولة يورو 2020 في الصيف المقبل، لكن الفشل في المنافسة على الألقاب الكبرى يثير قلق مهاجم منتخب إنجلترا مع توتنهام لأن طموحه متزايد ويسعى لتحقيق البطولات.

وعلى الرغم من رغبة كين في الرحيل عن توتنهام في حالة الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، إلا أن النادي الإنجليزي يُصر على عدم البيع ولكن نية المهاجم ستفتح الأبواب أمام أندية كثيرة لمحاولة التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سكاي: كين يرغب في الرحيل عن توتنهام نهاية الموسم الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..