صحافة عربية : هواوي تستعد للكشف عن ساعة Watch 3 الجديدة تنافس بها آبل وسامسونج

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية هواوي تستعد للكشف عن ساعة Watch 3 الجديدة تنافس بها آبل وسامسونج والان إلى تفاصيل الخبر

بدأت شركة هواوي الصينية التحضير لتدشين ساعتها الذكية الجديدة التي ستنافس كبري الشركات العالمية و تتفوق عليها، بحسب تصريحات مسؤولي المارد الصيني ومن المنتظر أن تكشف هواوي الصينية عن ساعتها  Watch 3 المنتظرة في شهر مايو المقبل، حيث جاءت الساعة لهيكل مقاوم للماء والغبار، محاط بإطار معدني مقاوم للصدمات والصدأ.

وستعمل الساعة الجديدة بنظام تشغيل HarmonyOS الجديد كلياً و المطور بتقنيات الذكاء الاصطناعي لتسهيل التحكم من خلال الأوامر الصوتية، اضف الي ذلك حصولها علي بطارية عملاقة تشحنها مرة واحدة فقط كل 8 أيام كما ستحصل الساعة على شريحة eSIM مثل ساعات Watch 2 Pro، للاتصال عبر الشبكات الخلوية، مع مايكروفونات لإجراء المكالمات، وأبضاً مكبرات صوت للاستماع للموسيقى و مزودة أيضا ساعة هواوي الجديدة بحساسات خاصة للتمكن من قياس قراءاته نبض القلب، و معدلات النشاط البدني اليومي جديد بالذكر أن هواوي تنوي طرح ٣٠٠ جهاز مزود بنظام تشغيلها الجديد حول العالم، و الاستغناء نهائياً عن نظام أندرويد المملوك لجوجل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حاسب بقدرات متطوّرة من هواوي يظهر قريبا في الأسواق

هواوي تطلق مقطع فيديو ترويجي لسماعة FreeBuds 4i اللاسلكية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هواوي تستعد للكشف عن ساعة Watch 3 الجديدة تنافس بها آبل وسامسونج الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:12 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..