صحافة عربية : مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: لم نحصل بعد على إثبات أن الشيخة لطيفة على قيد الحياة

مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: لم نحصل بعد على إثبات أن الشيخة لطيفة على قيد الحياة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: لم نحصل بعد على إثبات أن الشيخة لطيفة على قيد الحياة والان إلى تفاصيل الخبر

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) – قالت الأمم المتحدة إنها طلبت من دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم دليل على أن الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ابنة حاكم دبي، لا تزال على قيد الحياة، لكنها لم تتلق ردا بهذا الشأن بعد.

وذكرت المتحدثة باسم المفوضية العليا لشؤون حقوق الإنسان في الأمم المتحدة الجمعة، مارتا أورتادو، في إيجاز صحفي لها في جنيف: "لا نملك دليلا يثبت أنها على قيد الحياة، ونود الحصول على هذا الدليل، دليل واضح، دليل قاطع أنها على قيد الحياة، وهمنا...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مفوضية حقوق الإنسان بالأمم المتحدة: لم نحصل بعد على إثبات أن الشيخة لطيفة على قيد الحياة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:15 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..