صحافة عربية : جوارديولا يكشف سبب غياب أجويرو ضد ليدز يونايتد

جوارديولا يكشف سبب غياب أجويرو ضد ليدز يونايتد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية جوارديولا يكشف سبب غياب أجويرو ضد ليدز يونايتد والان إلى تفاصيل الخبر

كشف بيب جوارديولا المدير الفني الإسباني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سبب تغيير التشكيل أمام ليدز يونايتد، في المباراة التي ستنطلق بعد قليل.

جوارديولا أعلن تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ليدز يونايتد، والذي شهد غيابات عديدة أبرزها أجويرو في الهجوم، الذي خرج من القائمة بالكامل.

ويغيب دي بروين وجندوجان وكانسيلو وكذلك رياض محرز عن التشكيل الأساسي.

طالع أيضًا.. جوارديولا عن إمكانية انتقال أجويرو لمنافس إنجليزي: أريد الأفضل له

وفسّر بيب جوارديولا في تصريحاته لشبكة "BTSport" البريطانية: "لدي مجموعة من اللاعبين يشاركونني نفس الالتزام، أرى ذلك في التدريبات، أشعر بذلك عندما يكون لدينا اجتماعات يومية".

وأضاف: "إنه لمن دواعي سروري أن أكون مديرا فنيا لهذا الفريق، يريدون النجاح دائمًا وسيفعلون كل ما في وسعهم لتحقيق ذلك".

وعن غياب أجويرو: "سيرجيو يعاني من اضطرابات في القدم، ولم يتدرب معنا، بعدما عانى خلال 3 أو 4 أيام، بينما لابورت يعاني من مشاكل في عضلات الفخذ، وقال الأطباء أنه لا يستطيع اللعب".

وعن ناثان أكي: "لقد أصيب لفترة طويلة وتدرب 3 أسابيع، إن أكثر ما يسعدني كمدير فني هو إعطاء دقائق لكل لاعب، ناثان محبوب من قبل زملائه في الفريق، وسعيد أنه يستطيع اللعب الآن".

واختتم: "قررت البدء بـ ستيرلينج لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا، كل ما نحققه في السنوات الماضية مستحيل بدونه".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جوارديولا يكشف سبب غياب أجويرو ضد ليدز يونايتد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:32 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..