صحافة عربية : أخبار الهلال اليوم - تحليل وأرقام الخسارة، واعتراف ميكالي

أخبار الهلال اليوم - تحليل وأرقام الخسارة، واعتراف ميكالي

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية أخبار الهلال اليوم - تحليل وأرقام الخسارة، واعتراف ميكالي والان إلى تفاصيل الخبر

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق الهلال السعودي اليوم 10 أبريل 2021، والمتعلقة باستعداداته وتفاصيل مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب أخبار سوق الانتقالات الخاص به.

إقرأ أيضًا |

سباق الأفضل في الدوري السعودي .. غياب لاعبي فريقين كبيرين، ووجه جديد من الاتحاد

ميكالي: أخطاؤنا أكثر من الاتحاد، والحظ لم يُساندنا في عديد التفاصيل

قال روجيرو ميكالي المدير الفني للهلال أن الاتحاد فاز باللقاء لأنه كان الفريق الأقل ارتكابًا للأخطاء، معترفًا بتفوقه خلال الشوط الأول على فريقه.

اختيارات المحررين

وأضاف حول المباراة "الاتحاد استطاع الوصول إلى مرمانا بشكل أفضل خلال الشوط الأول، لكننا تحسنا في الشوط الثاني وهددنا مرماهم، الاتحاد فاز في النهاية لأن أخطاءه كانت أقل منا".

تابع "الحظ لم يُساندنا في عديد تفاصيل المباراة، أهدرنا فرصة عظيمة من كرة ثابتة في بداية اللقاء، كما أضعنا فرصًا كثيرة خلال الشوط الثاني، هدف الاتحاد الثاني كذلك كان مجرد صدفة لأنه أراد تمريرة الكرة عرضيًا، وحارس مرمى الاتحاد كان نجمهم الأول".

باهبري: الاتحاد كان الأفضل

أبدى هتان باهبري لاعب الهلال أسفه للخسارة أمام الاتحاد في الدوري السعودي يوم أمس، مؤكدًا أن فريقه لم يُقدم الأداء المطلوب.

مضيفًا للقنوات الرياضية السعودية "لم نقدم المستوى المأمول، الاتحاد كان أفضل منا في بعض أوقات المباراة، الحظ كذلك تخلى عنا في أكثر من هجمة خلال الشوط الثاني".

أتم حول لعبه بعد غيابه طويلًا للإصابة "أعلن أن جل الجماهير الهلالية ليسوا راضين عن أدائي، لكن طبيعي أن يتراجع مستواي حين لا ألعب، لأني سأفقد نسق الأداء، وجودي في الملعب ضروري لأستعيد مستواي، وبالطبع سأشعر بضغط كبير حين أدخل والفريق يعيش وضعًا صعبًا في الملعب".

المعيوف: الهلال لم يُقدم المطلوب، وأتحمل مسؤولية الهدف الثاني

تصريحات حارس مرمى الهلال عقب الخسارة أمام الاتحاد. التفاصيل

هنا

بالأرقام | سيطرة وهمية وتألق جروهي .. أشياء ساهمت في فوز الاتحاد أمام الهلال

أرقام كبيرة لصالح الهلال في اللقاء، لكن الرقم الأهم كان لصالح الاتحاد. التفاصيل

هنا

تحليل | الاتحاد يُقدم وصفة "كيف تهزم ظروفك؟"، وتلك مشكلة الهلال الأهم

التحليل الفني لخسارة الهلال أمام الاتحاد، وإيضاح لمشكلة الزعيم الأهم في المباراة. التفاصيل

هنا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أخبار الهلال اليوم - تحليل وأرقام الخسارة، واعتراف ميكالي الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جول دوت كوم - كرة القدم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..