صحافة عربية : شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء والان إلى تفاصيل الخبر

أثار الهجوم الأدبي الذي شنه الشاعر المصري الشهير، أيمن بهجت قمر، على الفنان المصري، محمد رمضان، اليوم السبت، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيام الأخير بتصرف يستفز الفقراء.وعلق قمر عبر حساباته على "السوشيال ميديا" على إلقاء محمد رمضان دولارات أمريكية في الهواء أثناء وجوده في حمام السباحة بأبيات شعر جاء فيها: "العالم طافحه الكوته وفيك حاجه مش مظبوطه ربنا يهديك يا ديك وتعقل تاني يا موته".

ويقصد أيمن بهجت قمر بـ"الديك" بفيلم محمد رمضان "آخر ديك في مصر"، و"موتة" بفيلمه الشهير "عبده موته"، الذي كان سببا رئيسيا وراء شهرته ونجوميته.

وتفاعل العديد من مستخدمي موقع "تويتر" مع هجوم الشاعر أيمن بهجت قمر، ومنهم مستخدمة قالت: "ياريت والله ربنا يهديه .. محمد رمضان فنان كويس وموهوب جدا لكن تصرفاته بجد مش مفهومه واوقات بتكون مستفزه لانه بيعبر عن اللى جواه بتسرع وبطرق غلط تسيئ ليه .. لازم بجد «يتعلم» ازاى يتعامل مع المواقف المختلفه «يتصرف ازاى ويقول ايه» وده مش عيب كل المشاهير بيتعلموا دى نصيحه لوجه الله".

وأرفق مغرد آخر صورة لمحمد رمضان قي بداياته وصورة له وهو يلقي بالأموال، وكتب معها: "نحن من يصنع غرور الآخرين، لأننا أعطينا قيمة لمن لا قيمة لهم".وعبر مغرد عن تأييده لأيمن بهجت قمر وهجومه على محمد رمضان قائلا: "فعلا صدقت والله يسلم لسانك ربنا يعزك".

من ناحية أخرى، هاجم مغرد أيمن بهجت قمر، متهما إياه بأنه "يعظم لأشخاص آخرين"، ليرد عليه الشاعر: "أنا مابعظمش حد لأني مش رخيص ومش محتاج واتكلم باحترام من فضلك".

وفي سياق متصل، شن الإعلامي المصري، عمرو أديب، هجوما حادا على الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، وذلك بسبب واقعة إلقائه بالأموال.وقال عمرو أديب: " فيديو مستفز جدا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه".

وتابع: "كأنه بيقولنا الفلوس دي علي الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه أنا الفلوس متفرقش معايا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثارحفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، الراجل ده بقى عدو نفسه.. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير اتبرع بيه

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر شاعر مصري يهاجم محمد رمضان بأبيات شعر بسبب استفزازه للفقراء الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 02:50 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..