صحافة عربية : الحكومة المصرية تنفي تعرض البلاد لكتل هوائية سامة

الحكومة المصرية تنفي تعرض البلاد لكتل هوائية سامة

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية الحكومة المصرية تنفي تعرض البلاد لكتل هوائية سامة والان إلى تفاصيل الخبر

Reuters

أكدت وزارة البيئة المصرية، اليوم السبت، أنه لا صحة لتعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثاني أكسيد الكبريت، في ضوء ما تردد من أنباء بشأن ذلك.

وكشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن تعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثاني أكسيد الكبريت، تواصل المركز مع وزارة البيئة، والتي نفت تلك الأنباء، مؤكدة أنه لا صحة لتعرض مصر لكتل هوائية سامة من غاز ثاني أكسيد الكبريت.

وأوضحت وزارة البيئة، أن محطات الرصد البيئي تعمل بشكل لحظي لرصد معدلات التلوث على مدار اليوم من خلال فرق متخصصة، ولم يتم رصد أي ملوثات أو انبعاثات بيئية ذات تأثير مباشر على الصحة العامة أو المنشآت.

وشددت الوزارة على أن تركيز غاز ثاني أكسيد الكبريت لم يسجل أي ارتفاعات، وكذلك لم يتجاوز متوسط الحد الأقصى المسموح به في الهواء، مشيرة إلى متابعة الوزارة للموقف البيئي لجودة الهواء من خلال الشبكة القومية لرصد ملوثات الهواء المحيط والتي تعد الشبكة الأكبر من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإجمالي عدد 109 محطات على مستوى الجمهورية.

المصدر: اليوم السابع

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الحكومة المصرية تنفي تعرض البلاد لكتل هوائية سامة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 03:20 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..