صحافة عربية : بيكيه يلجأ لطريق المخاطر من أجل مواجهة ريال مدريد

من صحافة عربية تفاصيل المقالة التالية بيكيه يلجأ لطريق المخاطر من أجل مواجهة ريال مدريد والان إلى تفاصيل الخبر

سبورت 360 – وصل فريق برشلونة بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان إلى العاصمة الإسبانية مدريد استعداداً لمواجهة ريال مدريد المنتظرة مساء اليوم السبت في الكلاسيكو ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

ويدخل برشلونة المباراة ضد ريال مدريد مساء اليوم بغرض الانتصار ولا غيره من أجل مواصلة تهديد أتلتيكو مدريد على لقب الدوري الإسباني، حيث من المتوقع أن تكون مباراة الغد حاسمة بشكل كبير لشكل المنافسة على اللقب هذا الموسم.

ويمتلك برشلونة 65 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة لصالح أتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 66 نقطة بينما يقع ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

بيكيه يلجأ للحقن و المسكنات للمشاركة في مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

واستعدى المدرب الهولندي رونالد كومان مدافعه المصاب جيرارد بيكيه لقائمة برشلونة في مباراة اليوم ضد ريال مدريد على الرغم من إصابة اللاعب التي أبعدته عن المباريات الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية أن جيرارد بيكيه حصل على بعض الحقن المسكنة من أجل التحامل والتواجد في مباراة اليوم الحاسمة ضد ريال مدريد في الكلاسيكو.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيكيه يلجأ لطريق المخاطر من أجل مواجهة ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/04/10 الساعة 03:24 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..